الربح من الانترنت

كسب المال مع whatsapp 2023

أفضل المواقع المدفوعة ، وهو الموقع الذي يدفع لك مقابل القيام بأشياء بسيطة مثل مشاهدة إعلانات مختلفة.

كسب المال مع whatsapp 2023

Ysense أو Clicksense سابقًا
أحد أفضل المواقع المدفوعة ، وهو الموقع الذي يدفع لك مقابل القيام بأشياء بسيطة مثل مشاهدة إعلانات مختلفة. يمكنك أيضًا دعوة أصدقائك للانضمام إليها ، وفي كل مرة يقوم فيها شخص ما بالتسجيل ومشاهدة الإعلانات ، ستحصل على نسبة عمولة. بعد تسجيل الدخول. افتح الاستطلاعات ، ثم انسخ الرابط التابع لحالة WhatsApp الخاصة بك أو أرسله إلى جهات الاتصال والمجموعات ليراها أصدقاؤك. لسوء الحظ ، لم يتوفر بعد في بعض البلدان مثل سوريا.

كسب المال مع whatsapp 2023

روابط قصيرة
ربما تم إرسالك إلى روابط مختصرة من قبل ، والنقر عليها ، ولم تعرف أبدًا أن الشخص الذي تشير إليه يربح المال منها.
تعتبر طريقة الروابط المختصرة من أسهل الطرق لكسب المال على واتسآب ، فعندما تقوم بتقصير رابط على أحد المواقع وتنشره ، إما على موقعك أو على أي موقع آخر ، ستحصل على نسبة عمولة بناءً على عدد مرات فتح هذا الارتباط. هناك العديد من مختصرات عناوين URL المدفوعة المتاحة على الإنترنت مثل Adf.ly و Short.st وغيرها. كل ما عليك فعله هو اختيار موقع منه ، ثم التسجيل فيه ، وبعد الانتهاء من التسجيل ، ابحث في الويب عن محتوى قد يجذب اهتمام أصدقائك على الواتساب ، سواء كان صورة ، أو فيديو مضحك ، أو ألعاب ، أخبار جديدة أو أي شيء تجده ممتعًا.

بعد اختيار ما تريد مشاركته انسخ واختصر الرابط باستخدام الموقع للحصول على رابط قصير انسخه وانشره على واتس اب سواء كحالة أو إرساله لكل شخص على حدة. في كل مرة يفتح أصدقاؤك هذا الرابط ، سيعرض لهم إعلانًا لفترة من الوقت ، ثم سيتم توجيههم إلى المحتوى الذي شاركته ، وستتلقى عمولة مقابل عرض الإعلان.
الروابط التابعة
طريقة الارتباط بالعمولة تشبه إلى حد ما طريقة الرابط المختصر ، وهي من أقوى الطرق لكسب المال على WhatsApp لأنها أفضل مكان لنشر الروابط التابعة بعد مواقع الويب واليوتيوب.

الفكرة الأساسية للروابط التابعة هي أنه عندما تقوم بتسويق منتج ما ، فإنك تحصل على عمولة على قيمة ربح هذا المنتج. كل ما عليك فعله هو التسجيل في موقع تابع مثل Amazon و eBay وغيرها. اختر منتجًا من هذا الموقع وحاول اختيار المنتجات اليومية الضرورية مثل الموضة والأجهزة الذكية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة وغيرها. ثم انسخ الرابط المختصر للمنتج وانسخه إلى WhatsApp. في كل مرة يتم فيها شراء المنتج من خلال الرابط الذي نشرته ، ستحصل على نسبة معينة من ربح المبيعات.
تسويق منتجاتك الخاصة

بدلاً من توجيه أصدقائك إلى الروابط التابعة ، الروابط القصيرة. لماذا لا توجههم إلى منتجاتك الخاصة ، حيث سيكون لديك القوة الكاملة والربح الكامل. بعد وضع منتجاتك على منصات التجارة الإلكترونية مثل opencart و magento وغيرها. انسخ رابط المنتج الخاص بك من النظام الأساسي وأرسله إلى أصدقائك ومجموعات WhatsApp. حاول أن تضع في اعتبارك اهتمامات الأشخاص الذين لديك بناءً على أعمارهم وميولهم وما إلى ذلك.
هذه طريقة أخرى للإضافة إلى طرق كسب المال باستخدام الإنترنت ، لذلك لا تقلق إذا لم يكن لديك عمل تجاري. ما عليك سوى المثابرة والصبر واتصال قوي بالإنترنت لتحصيل الأموال بسهولة.

digital markite

متخصص فى تقديم مجموعة من الشروحات والدورات الكاملة فى الكثير من المجالات مثل ( التقنية . الربح من الانترنت . اليوتيوب . ادسنس . التسويق بالعمولة.احتراف مجال cpa. مجال بلوجر والتدوين الالكترونى، البنوك الالكترونية ) كل هذا واكثر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى