الربح من الانترنت

9 طرق حصرية للربح من قناتك على Telegram

9 طرق حصرية للربح من قناتك على Telegram

9 طرق حصرية للربح من قناتك على Telegram

قد يكون من الغريب أن نسمع عن فكرة الربح من Telegram ، وقد يتساءل البعض عن جدوى هذه الفكرة للعمل وكسب المال على الإنترنت ، خاصة وأن هذا البرنامج هو تطبيق إيميل فقط.

لكن في الواقع ، أصبحت المنافسة أكثر شراسة في تصميم طرق الربح والتسويق من خلال البرامج والتطبيقات المختلفة بما في ذلك برنامج Telegram.

على سبيل المثال: عند إطلاق تطبيق إنستجرام كان هدف الشركة مشاركة صور المستخدمين واكتسب شهرة ،

ولكن سرعان ما تحولت حسابات التطبيقات إلى معارض أو متاجر قائمة بذاتها ، تعرض كل منها نوعًا من المنتجات وتهتم بها ، مما أجبر الشركة على إضافة ميزات ووظائف ، بما في ذلك القدرة على تحويل الحساب في حساب تجاري.

الشيء نفسه ينطبق على Telegram ، لأنه يمكنك بالتأكيد الاستفادة منه. في هذا الموضوع ، سنتعرف على كيفية الاستفادة من Telegram من خلال إنشاء قناتك الخاصة.

لكن قبل كل هذا يجب أن تعلم أن هذه الأساليب قد تتطلب استثمار الوقت أو المال ، وتحتاج فقط إلى استثمار الوقت دون مال والعكس صحيح ، لذا فإن الأساليب التي سنتعلمها تتطلب الصبر ولن تنجح بين النهار والليل .
ما هي البرقية؟
Telegram هو برنامج مراسلة فورية مجاني ومفتوح المصدر جزئيًا يسمح للمستخدمين بتبادل الرسائل والصور والمستندات بطريقة آمنة تمامًا.منذ بداية البرنامج في عام 2013 ، كان تركيزه الأساسي على الجانب الأمني ​​، وقد وصل عدد مستخدميه إلى 400 مليون مستخدم على مستوى العالم ، مما يعكس إمكانية استغلاله للربح ، لأن هذا الرقم يشكل سوقًا جديدًا يمكن استغلالها بأكثر من طريقة.

ما الذي يجب أن تكسبه مع Telegram؟

مثل أي برنامج أو موقع ويب أو قناة يوتيوب ، فإن أهم ما تحتاجه هو كسب المشاهدات أو الزوار ، وللربح من Telegram ، فأنت بحاجة إلى مشتركين في قناتك.

من الواضح أن السؤال الذي يطرح نفسه ، كيف يمكنني الحصول على مشتركين في القناة وما هو المحتوى الذي أقدمه ، حسنًا ، سأجيب عن هذا السؤال من أجلك ، لكن قبل ذلك ، أود أن أخبرك بكيفية إنشاء القناة.

حيث يتعين عليك تجهيز ملف القناة بشكل متكامل من حيث الصور والوصف اما المحتوى ، كما يمكنك اضافة فيديوهات او فيديوهات تتحدث عن المكانة التي اخترتها.سيكون هذا ضروريًا في البداية ، ولكن بعد جمع عدد لا بأس به من المشتركين ، يمكنك فتح إمكانية إرسال الرسائل منهم ، وبالتالي تستفيد من محتواهم الذي يقدمونه ، وهذه ميزة مهمة في الاستفادة من Telegram.

طرق زيادة عدد المشتركين في قناة التلغرام

هناك عدة طرق لجذب المشتركين إلى قناتك على Telegram ، وهي:

شارك مع الاصدقاء

ستجعلك المشاركة مع الأصدقاء أول 50-100 مشترك في قناتك لأن أصدقائك سيشاركون ، وسيشاركون القناة مع أصدقائهم وما إلى ذلك.

تبادل اعلاني

انضم إلى قنوات أخرى في نفس مكانك ، واتصل بمالكيها واطلب منهم تبديل إعلانات البحث التي تعلن عنها ويعلنون عنها. ولكن قبل كل ذلك ، يجب أن تضم قناتك 2000 مشترك على الأقل.

الإعلانات المدفوعة

الإعلانات المدفوعة ليست للإعلانات العادية على Twitter و Google و Facebook وما إلى ذلك ، بل للإعلان في مجموعات أخرى لديها عدد كبير من المتابعين.

تختلف الأسعار حسب عدد المشتركين وستجد أن معظم القنوات تقدم هذه الفرصة لأصحاب القنوات الجدد.

الترويج للقناة على منصات التواصل الاجتماعي

إذا كان لديك حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي ، فمن المستحسن مشاركة رابط القناة معهم ، وكلما زاد عدد المشتركين في هذه الحسابات ، كان ذلك أفضل.

يمكنك أيضًا وضع رابط قناتك على موقع الويب الخاص بك لأن هذه إحدى أفضل الطرق للحصول على المزيد من المشتركين.

نشر المحتوى

بالطبع ، لمن يريد الاشتراك في قناة بدون محتوى ، لذا تأكد من نشر محتوى جيد للمشتركين لديك. تأكد أيضًا من النشر بشكل متقطع فقط لأن Telegram هو تطبيق جوال ولا يرغب أحد في تلقي إشعارات مستمرة.

تفاعل في المنتديات

عندما تتفاعل في المنتديات بطريقة إيجابية من خلال تقديم إجابات وموضوعات بناءة ومفيدة ، فإنك تحصل على سمعة جيدة في المنتدى ، وتسمح لك معظم المنتديات بوضع توقيع في نهاية المنشور ، لذا قدم شيئًا جيدًا وأرفق رابط القناة في نهاية المقال.

استخدم الروبوتات

يمكن أن يجعل استخدام برامج الروبوت قناتك أكثر تفاعلية ، ويمكنك القيام بذلك عن طريق طرح الأسئلة التي يجيب عليها المشترك ومنحهم كتيبًا أو منشورًا بناءً على الإجابة التي اختاروها.

طلبات الإثبات

على غرار مواقع الويب ، هناك تطبيقات خاصة تعمل كدليل لقنوات Telegram ، أضف قناتك إلى هذه التطبيقات للحصول على المزيد من المشتركين.

كيف تكسب المال ببرقية

بمجرد أن تتمكن من زيادة عدد المشتركين بالطرق التي تعلمناها ، ستفتح بابًا جديدًا للربح في الإنترنت والتسويق الإلكتروني ، وهو باب الربح من Telegram.

هناك طرق متعددة للربح من Telegram وقد تكون بعض الطرق مناسبة لمكانة واحدة ولكنها قد لا تكون مناسبة لمكان آخر ولكن هناك طرق عامة مناسبة لجميع المجالات ويمكنك كسب أموال جيدة منها ، وهي:

بيع الإعلانات

عندما يكون لديك قناة بها عدد كبير من المشتركين يمكنك بيع الإعلانات عليها ، وكما ذكرنا فإن إحدى طرق زيادة المشتركين هي الإعلان على القنوات.قنوات أخرى ، وبالعكس يمكنك الإعلان على قنوات أخرى قنوات جديدة. مقابل مبلغ من المال

رسوم الاشتراك بالقناة

يمكنك إنشاء قناة خاصة أخرى حيث تقدم محتوى مميزًا وحصريًا وهامًا للمشتركين لديك ثم تطلب منهم الاشتراك في القناة ، وستعمل هذه الطريقة إذا كان المحتوى مهمًا جدًا بالنسبة لهم.

بيع المنتجات والخدمات

يمكنك بيع خدماتك ومنتجاتك من خلال قناتك في Telegram ، وهي فرصة جيدة للربح من Telegram ، وللقيام بذلك ، يجب أن يكون محتوى القناة مرتبطًا بنوع الخدمات أو المنتجات التي تقدمها.

على سبيل المثال: إذا كنت تقدم خدمات تعليمية ، فيمكنك عرض محتوى تعليمي للبيع من خلال قناتك على Telegram.

جمع التبرعات

إذا كان لديك مشتركون في قناتك مخلصون لك وللمحتوى الخاص بك وما تقدمه لهم ، يمكنك بدء حملة لجمع التبرعات وستجد تفاعلًا جيدًا منهم.

التسويق بالتبعية

على سبيل المثال ، إذا قدمت محتوى عن كيفية إنقاص الوزن ، يمكنك كسب المال من خلال الترويج للمنتجات الخاصة بهذا المجال ، مثل منتج عن أفضل وصفات الطعام الصحي أو منتج حول كيفية بناء العضلات. في غضون بضعة أشهر.

إنشاء روبوتات

إذا كنت جيدًا في إنشاء روبوتات برقية ، فيمكنك فعل الشيء نفسه لمالكي القنوات الآخرين مقابل رسوم.

بيع الملصقات

تلعب الملصقات دورًا مهمًا في أرباح Telegram والتسويق من خلاله ، لذلك إذا كان لديك القليل من الإبداع ، يمكنك تصميم وبيع هذه الملصقات.

إنشاء وبيع القنوات

إذا كنت متفرغًا ، فيمكنك استثمار وقتك في إنشاء قنوات برقية وتطويرها وبيعها لاحقًا عندما يكون لكل قناة قاعدة مشتركين جيدة.

إرسال الزوار

تعتمد هذه الطريقة على وجود موقع أو قناة على اليوتيوب ، ويمكنك إرسال زوار من قناتك على Telegram إلى موقعك أو إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك على YouTube ، وبالتالي يمكنك الحصول على زيادة في الأرباح.

وهنا نصل إلى خاتمة هذا الموضوع وأتمنى ألا تبخلوا في مشاركة الموضوع مع أصدقائكم لصالح الجميع ، وإذا كانت لديكم أي فكرة لزيادة المشتركين أو طريقة أخرى للاستمتاع برقية ، شاركوها في قسم التعليقات

طرق أخرى لكسب المال عبر الإنترنت

إليك قائمة الموضوعات التي كتبتها بالفعل ، وستجد طرقًا واستراتيجيات يمكنك تطبيقها للاستمتاع بالإنترنت دون أي خبرة سابقة.

digital markite

متخصص فى تقديم مجموعة من الشروحات والدورات الكاملة فى الكثير من المجالات مثل ( التقنية . الربح من الانترنت . اليوتيوب . ادسنس . التسويق بالعمولة.احتراف مجال cpa. مجال بلوجر والتدوين الالكترونى، البنوك الالكترونية ) كل هذا واكثر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى