الربح من الانترنتبلوجربلوجر & وردبريسوردبريس

بيع خدمات كتابة التدوين Pro Blogger 2023

Pro Blogger موطنًا لجميع المدونين الباحثين عن عمل والكتاب المستقلين

Pro Blogger

العمل الحر على الإنترنت ، أو كما يُعرف باسم Freelancing ، هو عمل القرن الحادي والعشرين ، حيث يعمل العديد من الأشخاص بشكل مستقل تمامًا ومن المنزل دون حواجز أو حواجز أو إجراءات روتينية. المواقع المستقلة على الإنترنت هي تطبيق Pro Blogger ، ونحن تعلم بيع خدمات الكتابة من خلاله.

كانت Pro Blogger موطنًا لجميع المدونين الباحثين عن عمل والكتاب المستقلين الذين يرغبون في بدء مدوناتهم الخاصة وتنميتها ثم الانتقال إلى الاحتراف وكسب المال من التدوين. لترسيخ أقدامهم في مجال كتابة المحتوى وصناعة المدونات الاحترافية ، في بالإضافة إلى احتوائه على كافة الاتجاهات والتخصصات في التدوين والكتابة ومتابعة أهم المستجدات في عالم التدوين.

ما هو تطبيق Pro Blogger

تطبيق Pro Blogger عبارة عن منصة عمل كبيرة وشائعة جدًا على الإنترنت لكتابة المحتوى والتدوين. أسسها رجل يدعى دارين روس في عام 2004 م ، ويعتبر أحد عرابى التدوين في العالم لأنه بدأ التدوين قبل أن يصبح التدوين عملاً يمكن تبنيه … كمصدر للدخل. أدرك دارين أنه ليس كل من يملك مدونة ويكتب لها هو مدون وكاتب ناجح ، لذلك تم تصميم هذا الموقع لتوفير فرص عمل وربط الكتاب المستقلين بالمدونين لمساعدة بعضهم البعض وزوارها.

عند دخولك إلى موقع Pro Blogger ، ستجد موارد ومعلومات ومقاطع فيديو ومنشورات ودورات التدوين عبر الإنترنت لا حصر لها لأنها تحتوي على القليل من كل شيء. عند دخولك إلى الموقع ، يمكنك ببساطة فتح علامة تبويب الوظائف لمساعدتك في الحصول على وظائف وبيع خدمات الكتابة هناك.

للبحث عن فرص عمل بعد الاشتراك في Pro Blogger ، أدخل هنا ، ثم سترى مجموعة كبيرة من القوائم التي تحتوي على فرص عمل للأشخاص والمدونين ، وتبحث عن كتاب مستقلين لتوظيف وشراء خدمات الكتابة منهم.

خطوات إنشاء حساب على تطبيق Pro Blogger

فيما يلي خطوات إنشاء حساب على تطبيق Pro Blogger: قم بالوصول إلى موقع Pro Blogger من هنا ، أو ابحث عنه في بحث Google بعد ظهور الصفحة الرئيسية ، انقر فوق علامة التبويب ابدأ الآن في الجزء العلوي الأيسر من الصفحة. ستنقلك علامة التبويب إلى صفحة التسجيل والاشتراك ، ثم انقر فوق الاشتراك في Pro Blogger Plus. ستظهر أمامك صفحة على الشاشة تطلب منك ملء الحقول المحددة. أدخل اسمك ثم عنوان بريدك الإلكتروني. حل اختبار Captcha.

انقر فوق التسجيل الآن. بعد الانتهاء من خطوات التسجيل ، سيطلب منك الموقع التحقق من بريدك الإلكتروني. ستتلقى رسالة تأكيد الحساب في غضون دقيقتين ، وإلا تحقق من مجلد البريد العشوائي. بمجرد تأكيد الحساب ، حان الوقت لاتخاذ الإجراءات والبحث عن الفرص.

بيع خدمات كتابة المدونين المحترفين

بعد إنشاء الحساب على المنصة والتقدم بطلب للحصول على عرض عمل ، يتصل بك صاحب العمل شخصيًا ويتفق معك بشأن طريقة ونوع العمل والراتب المناسب وتاريخ التسليم. بعد الموافقة على الشروط والتعليمات ، ستبدأ عملك. بعد الانتهاء من عملك ، راجع كتابتك وتحقق بعناية من الأخطاء والمزالق ، قبل تسليم المشروع. ارفعه على المنصة وتأكد من تسليم المشروع قبل الموعد النهائي. بمجرد تسليم المحتوى الخاص بك وقبوله من قبل صاحب العمل ، سيتم إرسال المبلغ المتفق عليه إليك وإضافته إلى محفظتك على المنصة. يمكنك سحب مساهماتك عبر Paypal.

فوائد العمل على تطبيق Pro Blogger

الموقع مجاني ، وهو ميزة تتيح لجميع الكتاب الجدد الذين يبحثون عن فرص عمل بدء العمل على الفور. لا يوجد مشاركة في الربح مع الموقع ، مما يعني أن الموقع لا يأخذ عمولة منك عندما تتلقى المبلغ المتفق عليه مع العميل. هناك العديد من المجالات المختلفة ، حيث يوجد العديد من التخصصات التي يمكن للكاتب المستقل الاختيار من بينها.

إذا كان الكاتب متخصصًا في مجال الكتابة ، فمن السهل عليه الحصول على فرصة جيدة على Pro Blogger.

عيوب العمل على تطبيق Pro Blogger

المنافسة شرسة بين الكتاب المستقلين على ProBlogger لأن الموقع مجاني وهناك الآلاف من المستقلين يقومون بتحديث صفحة العمل عليه باستمرار. سيجد المترشح المستقل العديد من المرشحين لنفس الفرصة التي يختارها ، وسيفوز المرشح الذي يتمتع بملف تعريف موثوق به وقوي بالفرصة. على الرغم من حجم الوظائف على Pro Blogger ، إلا أنها لا تزال أقل مقارنة بالمواقع المنافسة الأخرى مثل UpWork و contena.co وغيرها.

نصائح للعاملين لحسابهم الخاص قبل بدء تطبيق Pro Blogger

قم بإنشاء عروض مخصصة ، وشارك خبراتك واكتب عينات ، لزيادة فرصك في الحصول على وظيفة ، كما قلنا ، الموقع تنافسي للغاية. قم بتوصيل حساب Pro Blogger الخاص بك بموقع الكتابة الخاص بك ، وإذا لم يكن لديك حساب ، فمن الجيد إنشاء حساب ، فهو يقوي حسابك ويجعلك منافسًا أقوى من أولئك الذين ليس لديهم شيء.

تابع مع الأشخاص الذين تقدمت إليهم ، ولا تتجاهلهم ، وحاول الاتصال بهم إذا لم تحصل على رد في المرة الأولى. تابعهم على مواقع التواصل الاجتماعي مثل Facebook و Instagram وابذل قصارى جهدهم لكسب إعجاباتهم ، ولا تفقد الأمل في المرة الأولى ، المثابرة والالتزام بالهدف هو ما يجعل ذلك يحدث. في الختام تعرفنا في هذا المقال على تطبيق Pro Blogger ، وكيفية إنشاء حساب فيه ، وبيع خدمات الكتابة فيه ، وذكر إيجابياته وسلبياته ، وبعض النصائح التي تساعد الكتاب المستقلين على العمل عليه ، في على أمل جني الفائدة المرجوة.

digital markite

متخصص فى تقديم مجموعة من الشروحات والدورات الكاملة فى الكثير من المجالات مثل ( التقنية . الربح من الانترنت . اليوتيوب . ادسنس . التسويق بالعمولة.احتراف مجال cpa. مجال بلوجر والتدوين الالكترونى، البنوك الالكترونية ) كل هذا واكثر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى