الربح من اليوتيوب

كيفية تحقيق الدخل على يوتيوب 2023

تحقيق الدخل على يوتيوب (قبول طلبك)

تحقيق الدخل على يوتيوب

لتحقيق الدخل على يوتيوب ، يجب أن تنضم إلى YouTube Partner Programs ويجب قبول طلبك. قد تكون مؤهلاً أيضًا لتلقي أفلام قصيرة من خلال YouTube Short Film Fund دون الانضمام إلى برنامج شركاء YouTube.

بعض الملاحظات لتحقيق الدخل على يوتيوب

لن تحدد YouTube المحتوى الذي يمكنك إنشاؤه ، لكن مسؤولون عن حماية مصالح المشاهدين والمبدعين والمعلنين . إذا كنت جزءًا من YouTube Partner Program ، فيمكنك كسب المال من خلال YouTube. نتوقع من أعضاء برنامج شركاء YouTube تقديم محتوى عالي الجودة.
للتأكد من أن YouTube نكافئ المبدعين المؤهلين ، تراجع قناتك قبل قبول طلبك للانضمام إلى YouTube – برنامج الشركاء. تقوم أيضًا بمراجعة القنوات باستمرار لضمان توافق المحتوى مع سياساتها وإرشاداتها.

لا تحتاج قنوات YouTube إلى تمكين ميزة تحقيق الدخل لتكون مؤهلة للحصول على YouTube Shorts Fund. يحق لمنشئي المحتوى المشاركين في برنامج شركاء YouTube والقنوات التابعة لشركة MNC الحصول على المكافأة.
قد تضطر إلى دفع ضرائب على أرباحك على YouTube ، مزيد من المعلومات أدناه.

كيف تستثمر YouTube – برنامج الشركاء؟

كسب المال على يوتيوب

الفوائد الإعلانية: يمكنك كسب المال عن طريق نشر الإعلانات الصورية والإعلانات التي تظهر على سطح الفيديو وإعلانات الفيديو.
القنوات التابعة: تدفع الشركات التابعة مدفوعات شهرية متكررة مقابل المزايا الخاصة التي تقدمها.
رف البضائع: يمكن للمعجبين تصفح وشراء السلع الرسمية ذات العلامات التجارية المعروضة على صفحات Play.
رسائل الدردشة الفائقة والملصقات الرائعة: يدفع المعجبون مقابل عرض رسائلهم في الدردشة.
أرباح TUBE PREMIUM: يمكنك الحصول على حصة من رسوم مشتركي YouTube Premium عندما يشاهدون المحتوى الخاص بك.

لكل ميزة مجموعتها الخاصة من متطلبات الأهلية ، بالإضافة إلى عدد المشتركين والمشاهدات. قد لا تتوفر بعض الميزات إذا وجد المراجعون أنه لا يمكن تنشيط قناتك أو محتوى الفيديو الخاص بك. أنشأنا هذه الشروط الإضافية لسببين رئيسيين. السبب الأكثر أهمية هو أننا يجب أن نلتزم بالمتطلبات القانونية في كل بلد تتوفر فيه الميزة. السبب الثاني هو أننا نحتاج إلى التأكد من وجود سياق كافٍ حول القنوات لمنشئي المحتوى المؤهلين لمكافأتهم ، مما يعني أننا نحتاج عمومًا إلى مراجعة المزيد من المحتوى. من المهم أن تتذكر أننا نراجع القنوات بانتظام للتأكد من أن المحتوى يتوافق مع سياساتنا.

ميزة مجموعة المتطلبات

لكل ميزة مجموعة المتطلبات الخاصة بها ، وقد لا تتوفر بعض الميزات بسبب المتطلبات القانونية المحلية.

بمجرد قبولك في برنامج شركاء YouTube ، ستتمكن من الاستمتاع بميزات تحقيق الدخل التالية:

 المتطلبات
ارباح الاعلانأن تبلغ من العمر 18 عامًا على الأقل أو أن يكون لديك وصي قانوني يزيد عمره عن 18 عامًا يمكنه التعامل مع المدفوعات من خلال AdSense
القنوات التي تشترك فيهايجب ألا يقل عمرك عن 18 عامًا وأن يكون لديك أكثر من 1000 مشترك
رف البضائعيجب ألا يقل عمرك عن 18 عامًا وأن يكون لديك أكثر من 10000 مشترك
رسائل Super Chat والملصقات العجيبةيجب ألا يقل عمرك عن 18 عامًا وأن تقيم في بلد / منطقة يتوفر بها Super Chat.

صندوق اليوتيوب للأفلام القصيرة

يهدف صندوق YouTube Short Video Fund بقيمة 100 مليون دولار إلى مكافأة منشئي المحتوى على تفانيهم في إنشاء مقاطع فيديو قصيرة إبداعية وأصلية للترفيه عن مجتمع YouTube. سنقوم كل شهر بالتواصل مع الآلاف من المبدعين لإعلامهم بأنهم مؤهلون للحصول على جائزة الأفلام القصيرة من الصندوق.

 شروط
مكافأة لمقاطع الفيديو القصيرةكن مقيماً في إحدى هذه البلدان / المناطق: الجزائر ساموا الأمريكيةالأرجنتينأروباأذربيجانالنمسا والبحرين وبنغلاديش وبرمودا وبيلاروسياكابوليفياالبوسنة والهرسكالبرازيلبلغارياكنداجزر كايمانشيليكولومبياكوستاريكاكرواتياقبرسوجمهورية التشيكالدنماركدومينيكانمصر KongHungaryIelandIndonesia العراق إسرائيلإيطالياجامايكااليابانالأردنكازاخستانالكويتلاتفيالبنان ليختنشتاين ليتوانيا لوكسمبورغ ماليزيا ماليزيا التامبو مارتينيك مايوتالمكسيك مونتينيغروالمغربنيبالهولنداالجنوبيةإسبانياسريلانكاالسويدسويسراتايوانتنزانياتايلاندتونستركياجزر تركس كايكوس أوغندا أوكرانيا الإمارات العربية المتحدة المملكة المتحدة الولايات المتحدة جزر فيرجن الأمريكية أوروغواي فنزويلا فيتنام اليمن زيمبابوي غير مرتبطة حاليًا بأي حساب. قم بتحميل مقطع فيديو. عرض فيلم قصير واحد على الأقل على القناة في آخر 180 يومًا

أرباحك على YouTube والتزاماتك الضريبية

يعد تحقيق الدخل على YouTube أو تلقي مكافآت مقابل مقاطع الفيديو القصيرة طريقة رائعة للتعرف على نشر محتوى عالي الجودة يجذب المستخدمين على النظام الأساسي. وتذكر دائمًا أنه قد يتعين عليك دفع ضرائب في بلد إقامتك على الدخل الذي تكسبه من مقاطع الفيديو الخاصة بك على YouTube. يرجى الاتصال بهيئة الضرائب المحلية للحصول على إرشادات مفصلة.

تحقيق الدخل على يوتيوبتحقيق الدخل على يوتيوبتحقيق الدخل على يوتيوبتحقيق الدخل على يوتيوبتحقيق الدخل على يوتيوبتحقيق الدخل على يوتيوبتحقيق الدخل على يوتيوبتحقيق الدخل على يوتيوبتحقيق الدخل على يوتيوب

digital markite

متخصص فى تقديم مجموعة من الشروحات والدورات الكاملة فى الكثير من المجالات مثل ( التقنية . الربح من الانترنت . اليوتيوب . ادسنس . التسويق بالعمولة.احتراف مجال cpa. مجال بلوجر والتدوين الالكترونى، البنوك الالكترونية ) كل هذا واكثر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى