الربح من الانترنت

سياسات تحقيق الدخل من 2023 Instagram

سياسات تحقيق الدخل من 2023 Instagram

سياسات تحقيق الدخل من 2023 Instagram
سياسات تحقيق الدخل من 2023 Instagram

يشار الآن إلى معايير الأهلية للأدوات الترويجية باسم سياسات تحقيق الدخل من شركاء Instagram. لا يزال هذا هو أفضل مكان لمعرفة قواعد استخدام أدوات تحقيق الدخل في Instagram.
لكي يستخدم المبدعون والناشرون أدوات تحقيق الدخل أو الترويج على Instagram (بما في ذلك أداة المحتوى المرتبط بعلامة تجارية والتسوق من المبدعين) ، يجب عليهم الامتثال لمجموعة من القواعد تسمى سياسات تحقيق الدخل من شركاء Instagram. تنطبق هذه القواعد على الحسابات وسلوكها ومدفوعاتها. هناك مجموعة منفصلة من السياسات تسمى سياسات تحقيق الدخل من محتوى Instagram والتي تنطبق تحديدًا على المحتوى الذي يتم تحقيق الدخل منه.

تحقيق الدخل من شركاء Instagram

لاستخدام أدوات تحقيق الدخل أو الترويج على Instagram ، يجب أن يفي حسابك والمحتوى بالمتطلبات التالية:
الإقامة في بلد مؤهل
للفوز ، يجب أن تكون موجودًا في بلد مؤهل حيث يتوفر المنتج أو الميزة. قد تفقد تحقيق الدخل إذا قمت بالتبديل إلى موقع غير مؤهل أو إذا غيّر Instagram أهلية المنتج.
التزم بإرشاداتنا المجتمعية
تنطبق هذه القواعد على جميع المنشورات والتفاعلات التي تحدث على Instagram ، بما في ذلك قواعد خطاب الكراهية والدعوات إلى العنف والمحتوى الجنسي.

قد يؤدي انتهاك أي محتوى ينشره المبدعون أو الناشرون وينتهك إرشادات المجتمع الخاصة بنا ، بما في ذلك سياسات المجتمع الخاصة بنا فيما يتعلق بالملكية الفكرية والمصداقية وسلامة المستخدم ، إلى منع الناشرين أو المبدعين من تحقيق الدخل من خلال ميزات Facebook. إذا كنت تعتقد أنك انتهكت سياسات الملكية الفكرية الخاصة بنا ، فيمكنك العثور على مزيد من المعلومات ومعرفة المزيد حول انتهاك حقوق النشر أو العلامات التجارية.
امتثل لسياسات تحقيق الدخل من المحتوى
يجب أن يفي تسييل المحتوى بمستوى إضافي من المعايير يتجاوز إرشادات المجتمع. تسمى هذه القواعد

اسم سياسات تسييل محتوى Instagram. تتضمن هذه القواعد قيودًا إضافية على المحتوى نفسه والتنسيقات التي يتم عرضه بها.
تبادل المعلومات الدقيقة
قد يتم استبعاد الناشرين والمبدعين الذين ينشرون عناصر المحتوى التي تم الإبلاغ عنها على أنها معلومات مضللة أو أخبار مزيفة من ميزات تحقيق الدخل أو يفقدون أهليتهم لتحقيق الدخل. يمكنك قراءة المزيد عنه هنا.
كسب المال من خلال التفاعل الحقيقي

يمكن لمنشئي المحتوى وناشريه فقط تحقيق الدخل من المحتوى الذي يستخدمه جمهورهم الطبيعي الحقيقي. هذا يعني أنه لا يمكن لمنشئي المحتوى والناشرين الانخراط في أي سلوك من شأنه أن يعزز المشاهدات أو التفاعل بشكل مصطنع. وهذا يشمل المشاركة المصطنعة ، وهي التوزيع المنسق للمحتوى غالبًا بغرض الحصول على تعويض.
قد يفقد المنشئون والناشرون فرصة تحقيق الدخل إذا كان جمهورهم يتألف إلى حد كبير من تفاعلات مزيفة ، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر الإعجابات والمتابعات والمشاهدات.
اتبع شروط الدفع الخاصة بنا
يجب على المنشئين والناشرين الذين يستثمرون المحتوى اتباع سياسات Instagram لإجراء المدفوعات واستلامها.

طوِّر من حضور قوي
يحتاج منشئو المحتوى والناشرون إلى وجود قوي وموثوق على Facebook. وهذا يشمل أيضًا الحفاظ على قاعدة مشتركين كافية.
اتبع قواعدنا الخاصة بالسياسيين والحكومات
الكيانات السياسية والحكومية التالية غير مؤهلة للربح:
المسؤولون الحكوميون الحاليون المنتخبون والمعينون
المرشحون السياسيون الحاليون
الأحزاب السياسية
اللجان السياسية المسجلة
الجهات الحكومية والوزارات

المراسلات التي يتم تنظيمها كإعلانات سياسية بموجب القانون الساري ليست مؤهلة أيضًا لميزات تحقيق الدخل. ومع ذلك ، في الولايات المتحدة ، يمكن استخدام أداة المحتوى المرتبط بعلامة تجارية في منشورات المحتوى المرتبط بعلامة تجارية إذا تم منح الشريك الدافع إذنًا لعرض إعلانات حول القضايا الاجتماعية أو الانتخابات أو السياسة من خلال صفحة Facebook متصلة.
تجنب الانتهاكات المنهجية

قد يفقد منشئو وناشرو تحقيق الدخل من المحتوى ، وكذلك الأفراد غير المنتسبين إلى أحد منتجات تحقيق الدخل ، القدرة على تحقيق الدخل إذا انتهك الكيان المرتبط بالمنتج هذه القواعد بشكل متكرر.
يحتفظ Instagram بالحق في تعديل أو تعليق أو إنهاء الوصول إلى ميزات تحقيق الدخل من المحتوى ، أو التوقف عن توفرها في أي وقت.

digital markite

متخصص فى تقديم مجموعة من الشروحات والدورات الكاملة فى الكثير من المجالات مثل ( التقنية . الربح من الانترنت . اليوتيوب . ادسنس . التسويق بالعمولة.احتراف مجال cpa. مجال بلوجر والتدوين الالكترونى، البنوك الالكترونية ) كل هذا واكثر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى