الربح من cpaالربح من الانترنت

أرباح شركة Mobidea 2023

تفاصيل شبكة موبيدا

Mobidea
أرباح شركة Mobidea

أرباح شركة Mobidea

إنها شركة فرعية رائدة في مجال الهواتف المحمولة ، وقد فازت بالعديد من الجوائز الصناعية ومتخصصة في عروض الهواتف المحمولة. مدفوعًا بالتعليم والتكنولوجيا ، تعرف موبيدا ما الذي يجب أن تصبح عليه الشركات التابعة من أجل تحقيق النجاح في هذه الصناعة. لديهم أكثر من 100000 شركة تابعة تستثمر يوميًا على المنصة التابعة لها!
• يضمن المقتفي المدمج المجاني للمستخدمين إمكانات تحليلية قوية ستساعد في نهاية المطاف جميع الشركات التابعة على تعميق حملات شراء الوسائط وتحسينها.

• في موبيدا ، لا تحتاج الشركات التابعة إلى إضاعة الوقت في اختبار الحملات المختلفة. مع Mobidea ، يمكنك الإعلان فقط عن أهم الحملات التي تم اختبارها بملايين الزيارات اليومية. إذا كنت تشعر أنه لا يمكنك قضاء وقت ثمين في العديد من العروض المختلفة ، فيمكنك السماح لـ Smartlink الخاص بهم بتحسين حركة المرور الخاصة بك بشكل فعال.
• فريق دعم Mobidea متعدد اللغات ومتعدد اللغات متوفر يوميًا ويتميز بأسرع وقت استجابة في الصناعة.
• يفهم موظفوها أهمية الحصول على رواتب المستخدمين في أسرع وقت ممكن. تضمن Mobidea مدفوعات سريعة لجميع الشركات التابعة لها!

• أكاديمية موبيدا عبارة عن منصة تعليمية عبر الإنترنت حيث يمكن للمسوقين التابعين الحصول على أفضل النصائح والحيل والغش والأدلة لتعلم كيفية الارتقاء بتجربة التسويق بالعمولة إلى مستوى جديد تمامًا.
تعمل حاليًا على أكثر من 2000 حملة في صناعات مثل تقديم Pin و Sweeps و Mobile Content والقسائم والقسائم والتعارف والألعاب والجمال والصحة واللياقة والفيديو والموسيقى.
انضم إلى Mobidea واحصل على استقلال مالي من خلال التسويق بالعمولة!

تفاصيل شبكة موبيدا

نوع العمولة: CPA، IPC
الحد الأدنى للدفع: 100 يورو
عدد مرات الدفع: عند الطلب
طريقة الدفع: Paxum ، Payoneer ، Paypal ، Payza ، البنك / التحويل
دولة: قبرص
عرض الإعلانات: دولي

إثبات دفع:

digital markite

متخصص فى تقديم مجموعة من الشروحات والدورات الكاملة فى الكثير من المجالات مثل ( التقنية . الربح من الانترنت . اليوتيوب . ادسنس . التسويق بالعمولة.احتراف مجال cpa. مجال بلوجر والتدوين الالكترونى، البنوك الالكترونية ) كل هذا واكثر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى