أخبار

أسرار وتفاصيل عملية تعدين العملاة المشفرة

 أسرار وتفاصيل عملية تعدين العملاة المشفرة

أسرار وتفاصيل عملية تعدين العملاة المشفرة
أسرار وتفاصيل عملية تعدين العملاة المشفرة

العملات التي لا تراها بعينك ولا تلمسها بيديك ، بل هي أرقام ورموز تجدها على شاشة الكمبيوتر ، لكنها عملية معقدة قبل التعامل معها.

وبحسب البيانات ، فإن عملية التعدين هذه ثقيلة بسبب وحدة معالجة الرسومات ، أو ما يعرف بـ “شاشة البطاقة” ، حيث تتطلب التشغيل لفترات طويلة.

تعد بطاقة الشاشة RTX 3080 وحدة معالجة مذهلة ، وفقًا للتجار وموقع “windows Central” ، ولكن هناك بطاقات أخرى تستحق النظر في تعدين العملات المشفرة.

  • لماذا يفضل المجرمون عملة مونيرو المشفرة؟
  • يتألق Ethereum في سوق العملات المشفرة .. أعلى قمة في 50 يومًا
  •  NVIDIA GeForce RTX 3060 Ti

 NVIDIA GeForce RTX 3060 Ti ، الموصوف على أنه وحش رسوميات ؛ يبلغ سعر الوحدة الواحدة في السوق الأمريكية حوالي 400 دولار ، وترتفع إلى 600 دولار في أسواق الشرق الأوسط.

تقدم NVIDIA GeForce RTX 3060 Ti ، وهي ليست أسرع بطاقة رسومات في أحدث عائلة من وحدات معالجة الرسومات للشركة ، عوائد محتملة مذهلة على استثمارك الأولي في تعدين العملات المشفرة.

 NVIDIA GeForce RTX 2070

تعد NVIDIA GeForce RTX 2070 وحدة معالجة رسومات رائعة للألعاب وتعدين العملات المشفرة ، حيث تعد هذه البطاقة واحدة من الأدوات المفضلة لبناء جهاز كمبيوتر قوي قادر على التعدين لساعات.

– AMD Radeon RX 5700 XT

حققت AMD قفزة كبيرة من خلال وحدات معالجة العرض والرسومات الخاصة بها ، مثل RX 5700 XT ؛ تعتبر من أفضل البطاقات القادرة على أداء مهام شاقة في تعدين العملات الافتراضية على مستوى العالم.

 GIGABYTE RTX 3090

وبحسب موقع “Windows Central” ، تعد البطاقة أيضًا خيارًا مفضلاً لمن يبحثون عن أداء قوي في تعدين العملات الافتراضية ، فضلاً عن ألعاب الفيديو عالية الجودة.

وفقًا لتقارير تتبع العملات الافتراضية والتعدين ، تم شراء 700000 بطاقة شاشة بواسطة عمال المناجم المشفرة خلال الربع الأول من هذا العام وحده.

يزعم المحللون في Jon Peddie Research أن صناعة التعدين المشفر كانت مسؤولة عن شراء 25٪ من جميع وحدات معالجة الرسومات (GPU) في الأشهر الأولى من عام 2021 ، بقيمة نصف مليار دولار.

digital markite

متخصص فى تقديم مجموعة من الشروحات والدورات الكاملة فى الكثير من المجالات مثل ( التقنية . الربح من الانترنت . اليوتيوب . ادسنس . التسويق بالعمولة.احتراف مجال cpa. مجال بلوجر والتدوين الالكترونى، البنوك الالكترونية ) كل هذا واكثر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى