الربح من الانترنت

كيف تستفيد من Facebook 2022 – ما هي شروط الربح من Facebook

كيف تكسب من الفيسبوك وماهي شروط ربح الفيس بوك

شروط الربح من Facebook

كيف تكسب من الفيسبوك وماهي شروط ربح الفيس بوك + ما هي شروط الربح من Facebook

إذا كنت منشئ المحتوى ، وخاصة محتوى الفيديو ، فمن الممكن الآن الاستفادة من Facebook وزيادة مصدر الدخل الخاص بك. بخطوات بسيطة ، يمكنك تفعيل الميزة لتحقيق الربح من مقاطع الفيديو على Facebook.

في موقع علامة الاستفهام تحدثنا كثيرًا عن أرباح اليوتيوب وكيفية الربح من اليوتيوب ، وهناك دروس وشروحات لا حصر لها على قناة علامة الاستفهام لشرح طرق الربح من اليوتيوب ولكن الآن دعنا في هذا المقال الشيق تعرف على كيفية الربح من الفيسبوك ، وما هي شروط الربح على فيسبوك؟

على الرغم من أن ظهور Facebook يعود إلى عام 2004 ، إلا أن مفهوم ربح Facebook بدأ بشكل أساسي في عام 2014 عندما تم إطلاق Audience Network ، ومنذ ذلك الوقت تغير كل شيء ، لأنه يمكنك كسب المال مباشرة على Facebook.

يعد Facebook ثالث أكبر موقع في العالم ، مما يعني أن منصة الإعلان التي يقدمها Facebook هي أيضًا واحدة من أقوى المنصات الإعلانية ، حيث يمكنك إنشاء العديد من الفرص المربحة. لكننا اليوم سنركز على الربح من خلال وضع فواصل إعلانية على مقاطع فيديو Facebook.

على الرغم من أن ظهور Facebook يعود إلى عام 2004 ، إلا أن مفهوم ربح Facebook بدأ بشكل أساسي في عام 2014 عندما تم إطلاق Audience Network ، ومنذ ذلك الوقت تغير كل شيء ، لأنه يمكنك كسب المال مباشرة على Facebook.

يعد Facebook ثالث أكبر موقع في العالم ، مما يعني أن منصة الإعلان التي يقدمها Facebook هي أيضًا واحدة من أقوى المنصات الإعلانية ، حيث يمكنك إنشاء العديد من الفرص المربحة. لكننا اليوم سنركز على الربح من خلال وضع فواصل إعلانية على مقاطع فيديو Facebook.

حيث يمكن لناشري الفيديو على منصة Facebook المشاركة في برنامج الفواصل الإعلانية ووضع فواصل إعلانية على مقاطع الفيديو التي يتم نشرها على صفحاتهم مثل أرباح YouTube وعبر إعلانات Google Adsense.

كيفية كسب المال من خلال Ad Breaks على Facebook

إذا كان لديك صفحة إعجاب عامة على Facebook ولديك متابعون ، فيمكنك ببساطة الاشتراك في برنامج الفواصل الإعلانية ، والذي يتم من خلاله وضع الفواصل الإعلانية وإعلانات الفيديو قبل وأثناء تشغيل الفيديو ، وهذا بالطبع إذا كانت مقاطع الفيديو حصرية و صفحتك مؤهلة للربح ، بالطبع يستفيد Facebook من تلك الفواصل التجارية ويشارك بعض تلك الأرباح مع أصحاب الفيديوهات.

شروط الربح على Facebook ؟

1- يجب أن يكون لديك صفحة عامة على Facebook وليس حسابًا شخصيًا.

2- يجب أن تمتثل صفحتك لسياسات تحقيق الدخل الخاصة بـ Facebook ، والتي يجب أن تفي بمعايير المجتمع وألا تنتهك حقوق الطبع والنشر.

3- يجب أن تكون مقيمًا في إحدى الدول المؤهلة للربح ونشر المحتوى بإحدى اللغات المؤهلة.

4 – يجب أن يكون لديك ما لا يقل عن 10000 متابع على صفحتك.

5- يجب أن تصل إلى ما لا يقل عن 30000 مشاهدة لمدة دقيقة واحدة لمقاطع الفيديو التي لا تقل مدتها عن 3 دقائق في آخر 60 يومًا.

6- يجب ألا يقل عمرك عن 18 عامًا.

7- يجب أن تكون مقاطع الفيديو الخاصة بك حصرية لإنتاجك.

اختبر صفحتك على الفيسبوك هل هي مؤهلة للربح أم لا؟

في حال كنت مؤهلاً للربح من Facebook وكانت صفحتك تفي بمعايير الربح الخاصة بـ Facebook ، أو إذا كنت تريد معرفة ما إذا كانت صفحتك مؤهلة للربح من Facebook أم لا ، يمكنك الرجوع إلى استوديو المبدعين للمحتوى الخاص بـ Facebook من هنا ، ثم توجه إلى Content Creation Studio لإرسال صفحتك إلى برنامج AD Ad Breaks.

كيفية إرسال صفحة Facebook إلى برنامج تحقيق الدخل

يمكنك بسهولة إعداد وإدارة الفواصل الإعلانية لصفحتك على Facebook من خلال الوصول إلى Creator Studio.

ثم اختر الصفحة المؤهلة التي تريد تفعيل ميزة الربح عليها.

ثم انقر فوق علامة التبويب تحقيق الدخل في الشريط الجانبي الأيمن ، ثم اقرأ شروط وأحكام تحقيق الدخل واقبلها.

ثم اختر الطريقة التي تحصل من خلالها على الربح وحدد حساب الدفع ويمكنك أيضًا تحديد الوضع التلقائي للإعلانات في مقاطع الفيديو المنشورة في آخر 30 يومًا.

بعد الانتهاء من كل هذه الإعدادات ، ستتم الموافقة عليك سريعًا لأنك قد استوفيت متطلبات الأهلية للربح من Facebook.

يمكنك بعد ذلك اختيار مواضع الفواصل الإعلانية على الفيديو الخاص بك ، ويمكنك أيضًا السماح لـ Facebook بوضع الإعلان تلقائيًا عندما يكون هناك توقف مؤقت أو صمت طبيعي في الفيديو لمدة 1: 2 ثانية ، وهو الوضع الموصى به عند تحقيقه تجربة مثالية للمشاهد.

معلومات مهمة بعد تحقيق الربح على الفيس بوك.

وللتسجيل ، إذا اخترت خيار تحقيق الدخل على مستوى الصفحة بالكامل ، فستخضع جميع مقاطع الفيديو التي تنشرها للمراجعة التلقائية ، حتى يتم تأكيد أن المقاطع مؤهلة للظهور هناك. هذا مشابه لنظام الشهادات الذاتية الذي أصدره YouTube مؤخرًا ، حيث يخضع الفيديو للمراجعة قبل ظهور الإعلانات فيه للتأكد من أن محتوى الفيديو مناسب للمعلنين وكلما كان معدل مشاهدة الفيديو أعلى سريعًا في الدقائق العشر الأولى ، تتم مراجعته بشكل أسرع من مقاطع الفيديو التي لا تحصل على مشاهدات جيدة في البداية.

ويجب أن تضع في اعتبارك أن جميع مقاطع الفيديو الخاصة بك تتبع سياسات الربح الخاصة بـ Facebook.

شروط الربح من Facebook شروط الربح من Facebook شروط الربح من Facebook شروط الربح من Facebook شروط الربح من Facebook شروط الربح من Facebook شروط الربح من Facebook شروط الربح من Facebook شروط الربح من Facebook

digital markite

متخصص فى تقديم مجموعة من الشروحات والدورات الكاملة فى الكثير من المجالات مثل ( التقنية . الربح من الانترنت . اليوتيوب . ادسنس . التسويق بالعمولة.احتراف مجال cpa. مجال بلوجر والتدوين الالكترونى، البنوك الالكترونية ) كل هذا واكثر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى