الربح من cpa

تعلم تسويق عروض CPA واكسب 500 دولار شهريًا

شرح CPA وما هو بالضبط؟ وكيف يمكننا جني الأموال؟

تسويق عروض CPA

اليوم ، أقدم لكم دليلاً كاملاً للاستفادة من CPA وكسب 500 دولار شهريًا من الصفر حتى تحصل على أول دولار في هذا المجال المميز. لذلك ، ستكون هذه المقالة طويلة. أنصحك بغلق باقي الصفحات والتركيز عليها تمامًا ، وبعيدًا عن ذلك سيصاحب هذا الدليل شروحاتنا عبر الفيديو حتى يكون كل شيء واضحًا ليستمتع به أخيك.

شرح CPA وما هو بالضبط؟ وكيف يمكننا جني الأموال؟

CPI أو CPA هي اختصار للكلمة الإنجليزية لكلمة Cost per Action ، وهي ببساطة السعر في مقابل الحركة ، ويمكن أن تكون هذه الحركة عبارة عن تسجيل على موقع ، أو إدخال معلومات مثل البريد الإلكتروني والاتصال البريدي ، وتثبيت البرامج أو التطبيقات ، شراء منتج معين أو حتى مجرد إضافة بطاقة ائتمان. واحصل على المنتج مجانا لفترة تجريبية.
يمكنك الاستفادة من CPA من خلال الشركات أو الشبكات المتخصصة في صناعة العروض التي تعمل كوسيط بين المعلن والناشر ، حيث تقدم للناشر هذه العروض التي يقوم بتسويقها وتدفع عمولة معينة على قيمة العرض في تبادل لتسويقها.

من أين أنا بالضبط؟ وماذا أحتاج لبدء جني الأموال من تسويق عروض CPA؟

في البداية ، أهم شيء وأحد أهم أسرار ربح cpa هو اختيار الشركة المناسبة لك ولخبرتك في هذا المجال.تختلف مواقع العرض ، لذا تجد شخصًا يدفع عبر PayPal و Payoneer والتحويل البنكي أو طرق أخرى مثل الدفع عن طريق العملات الرقمية أيضًا.
في البداية ، أوصي بالدفع المقدم ، لأنه يعتبر أكبر منصة للعثور على شركات CPA ، بل ويقيمها بناءً على المستخدمين ، ويجد أيضًا إثباتات الدفع وطرق الدفع لضمان حقوقك.

سجّل الدخول إلى كل شركة لمعرفة طرق الدفع ، والحد الأدنى للسحب النقدي ، والمراجعات من الأشخاص العاملين في الشركة ، والكثير من المعلومات المهمة التي تحتاجها.

ما هي أفضل شركات CPA التي تقبل المبتدئين وهل هناك شركات عربية؟

من واقع خبرتي ، هناك العديد من الشركات الكبرى التي تقبل المبتدئين ، وأكبرها هي adworkmedia و cpalead و adworkmedia ، لكن أسهلها بصراحة مع القبول الفوري هو cpagrip الخاص بالشركة
عندما يتعلق الأمر بالشركات العربية ، فأنا أعتبر شبكة حسوب أن الاستفادة من عروض CPA هي الأفضل واحذر من شركة Araby Ads التي كانت لي علاقات سابقة معها والتي دفعت لي أكثر من 1000 دولار.

ماذا تحتاج لتبدأ في مجال CPA؟

موقع ويب من الضروري أن يكون لديك مجال مدفوع ، ولا يهم النظام الأساسي الذي أنشأته ، لأنه لا يوجد فرق بين منصة Blogger أو WordPress. وستحتاج إلى الموقع لأنه عندما تحاول ملء استمارة التسجيل مع أي شركة CPA سيطلبون منك تزويدهم برابط لموقعك ، وهناك أفضل أن يتخصص موقعك في مجال واحد دقيق لأنه سيجعل من الأسهل عليك الترويج للعروض ، كما أنصحك بعدم تقديم موقع جديد لا يحتوي على تصنيف Alexa لأنه علامة سلبية على أن موقعك ليس جيدًا أو قد تكون أحد مرسلي البريد العشوائي.

بريد إلكتروني ، ويفضل أن يكون بريدًا إلكترونيًا تجاريًا في مجال موقعك ، يمكنك الشراء من نفس الشركة التي حصلت على النطاق منها ، مثل Godaddy ، على سبيل المثال.الشركة وكدليل على مصداقية كلامي ، أنا مسجل لدى أكبر شركة CPA في العالم ، Peerfly ، عبر البريد الإلكتروني عبر Gmail.

رصيد من المال للترويج للعروض ، على سبيل المثال 50 دولارًا للبدء ، ولا تقلق إذا فشلت في الترويج للعروض المدفوعة. سأعلمك أيضًا بعض الطرق للترويج لعروض CPA المجانية.

طريقة ذكية لاختيار شركة CPA

إلى جانب الطريقة التي ذكرتها لاختيار شركة CPA التي ستعمل معها ، هناك طريقة أخرى للاختيار.
كمثال عملي ، أريد تسويق برنامج VPN. تحتاج أولاً إلى الدخول إلى موقع الويب offervault ، الذي يحتوي على جميع العروض والشركات التي تقدمها ، ثم اكتب VPN في مربع البحث. سوف تجد أفضل العروض والشركات. الذي تقدمه وما هي الفوائد التي تحصل عليها من كل عرض.

بالنسبة للجزء الثاني من الدورة شرحنا لك كيفية الاشتراك في أي شركة CPA حتى لو كنت مبتدئا مع ضمان قبولك بإذن الله VPN وتقوم بتنفيذ العروض بنفسك أو من خلال أصدقائك ككثير. العرب للأسف يفعلون.
السؤال الأكثر أهمية الذي تطرحه عليك شركات CBI هو ما إذا كنت ستروج لعروض الحوافز. يجب أن تكون إجابتك دائمًا لا لهذا السؤال بالذات ، حتى لو كنت تنوي الترويج لمثل هذه العروض في الرحلة التالية.

الجزء الثالث من تعليم CPA 

هذا الجزء هو الأهم والأفضل لأننا نشرح لك كيفية تصميم صفحة هبوط احترافية للترويج لعرضك الذي اخترته ، والسؤال هو لماذا تستخدم صفحة مقصودة أو صفحة مقصودة؟ الإجابة ببساطة هي أنه لا يمكنك الترويج مباشرة لرابط العرض ، بغض النظر عن نوع الشبكة الإعلانية التي تستخدمها ، فمعظمهم لا يقبل روابط CPI ، لذلك تلعب الصفحة المقصودة دور الوسيط بين شبكة الإعلانات و العرض المباشر.
بالطبع ، يمكن للعديد من المصممين إنشاء صفحة هبوط احترافية من خلال البرمجة ، لكنك ستحتاج إلى استضافة لرفع هذه الصفحة ، مما قد يكلفك أموالًا إضافية ، خاصة إذا كنت مبتدئًا ، فقد وجدنا الحل عبر

موقع instapage الممتاز الذي يقدم العديد من الصفحات المقصودة مجانًا ويسمح لك أيضًا بإنشاء مجال لتلك الصفحة بعد تحريرها واتخاذ رابط مباشر ، مما يعني أنك لن تدفع أي شيء مقابل خدمة احترافية يمكن أن تساعدك. .
أما بالنسبة للموقع الثاني وهو الأفضل برأيي فهو adsbridge لأنه يقدم كلاً من الصفحات المقصودة المجانية التي يمكنك تعديلها وأيضاً برنامج احترافي لمتابعة حملتك الإعلانية ومراجعة عرض CPA الذي تروج له ومشاهدته معدل التحويل لكل عرض حتى تتمكن من كسب أموال سهلة وإنجاح جميع حملاتك الإعلانية.
الجانب السلبي الوحيد لهذا البرنامج هو أنه مدفوع ، لكنه يقدم أسبوعًا مجانيًا يمكنك استخدامه ، كما أنه يوفر زيادة بمقدار 50000 في الإصدار التجريبي.

كيف أقوم بالترويج لعروض CBI؟ وما هي أفضل أنواع المرور؟

إن أهم خطوة في مجال ربح CPA هي بالطبع الترويج للعرض واختيار حركة المرور المناسبة لجلب الزيارات إلى العرض الذي تروج له وأهم طرق تسويق عروض CPA. للمبتدئين) والدفع أيضًا (بالطبع الدفع أكثر استهدافًا وأكثر ربحية).

الترويج للعروض على Reddit

يعتبر موقع Reddit من أفضل الأماكن للحصول على العديد من الزيارات المستهدفة ، خاصة وأن معظم زوار الموقع من أمريكا وكندا وأستراليا ، ونسبة الزوار مهمة جدًا ، لأنها تحتل المرتبة السادسة عالميًا والرابعة في أمريكا حسب إحصائيات أليكسا ، لذلك سأعلمك طريقتين للترويج من خلال هذا الموقع الأولى والثانية مجانية ومدفوعة.

الطريقة المجانية للترويج لعروض CPA

للترويج لعروضك من خلال Reddit ، يجب عليك أولاً إنشاء حساب على هذا الموقع ، ثم تفعيل الحساب عن طريق التعليق على منشورات الأشخاص للحصول على ما يسمى بنقاط Karma ، وعندما تحصل على عدد كبير من النقاط ، يمكنك وضع أول حساب لك رابط (بالطبع لن تضع رابط الربح مباشرة ولكن ستضع رابط الصفحة كما أوضحنا من قبل) وتضع الرابط في المكان المناسب أو ما يسمى subreddits

بالطبع ، يحتوي الموقع على العديد من reddits الفرعية ، لذا اختر الخيار المناسب بناءً على العرض الذي ستنشره من أجل الحصول على الأشخاص الأكثر استهدافًا.
لم تفهم الطريقة؟ لا تقلق يا أخي ، سأعطيك مثالاً عمليًا على هذه الاستراتيجية.
لنفترض أنني اخترت الترويج لـ NordVPN ، وهي شبكة VPN ممتازة. ما سأفعله هو الذهاب إلى reddit واختيار subreddits المتعلقة بالموقع. هنا أختار vpncoupons للقسائم لمواقع VPN ، وهنا أقوم بإضافة صفحتي المقصودة ، وسأحرص على تلقي العديد من الزيارات المستهدفة والكثير من المبيعات ، وبالتالي ربحًا سهلًا من هذا العرض على الرغم من أنني لم أدفع فلسًا واحدًا!

طريقة مدفوعة للترويج لعروض CPA

الطريقة المدفوعة لكسب المال من عروض CPA ستكون من خلال نفس الموقع ، وهو Reddit ، ولكن هنا سنعتمد على إعلانات Reddit المدفوعة المرتبطة بـ ads.reddit.com ، والتي ستسمح لنا بتشغيل حملة إعلانية مستهدفة في سعر رخيص جدا مقارنة بباقي المواقع المدفوعة.
بادئ ذي بدء ، نحتاج إلى فهم كيفية عمل إعلانات Reddit ، حيث يتم الدفع فيها مقابل مرات الظهور ، وليس النقرات ، أو ما يسمى بالدفع مقابل تكلفة الألف ظهور ، أي أنك تدفع المال مقابل كل ألف ظهور لإعلانك.
الأمر الفريد هو أنه يمكنك استهداف البلد والجنس والاهتمامات وحتى في أي subreddits يظهر إعلانك فيها ، وهذا مهم جدًا بحيث لا ترسل إعلانك إلا للأشخاص المهتمين.
الحد الأدنى لمبلغ إنشاء حملتك على Reddit هو 20 دولارًا ، وأفضل مبلغ ، حسب تجربتي ، لعمل إعلان هو 2 دولار لكل 1000 ظهور للإعلان في بلدان باهظة الثمن مثل أمريكا وكندا.

سأقدم لك خطوات إنشاء منشور دعائي ناجح على reddit مع شرح بالصور

تسويق عروض CPA تسويق عروض CPA تسويق عروض CPA تسويق عروض CPA تسويق عروض CPA تسويق عروض CPA تسويق عروض CPA تسويق عروض CPA تسويق عروض CPA تسويق عروض CPA تسويق عروض CPA تسويق عروض CPA

digital markite

متخصص فى تقديم مجموعة من الشروحات والدورات الكاملة فى الكثير من المجالات مثل ( التقنية . الربح من الانترنت . اليوتيوب . ادسنس . التسويق بالعمولة.احتراف مجال cpa. مجال بلوجر والتدوين الالكترونى، البنوك الالكترونية ) كل هذا واكثر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى