الربح من الانترنت

شرح Upwork وكيفية الحصول على العضوية 2023

شرح موقع Upwork ونستمتع به بكل التفاصيل حول كيفية التسجيل في الموقع والبدء

شرح Upwork

إن شرح موقع Upwork والاستفادة منه سيسمح للأشخاص الذين يرغبون في العمل من المنزل دون أي ضغوط أو عقبات للانضمام إلى الموقع ، وقد سئم الكثير من هؤلاء الأشخاص من العمل التقليدي والوظائف التقليدية براتب ثابت ، فهم يتطلعون لكسب المال من خلال وسائل مشروعة أخرى ، وهنا مواقع العمل المجانية (بما في ذلك Upwork) ، لأن هذه المواقع تتيح لهم تقديم خدماتهم للعملاء والعمل كحلقة وصل بينهم.

لذا فيما يتعلق بشرح موقع Upwork والأرباح ، ومن خلال مولدات الأموال ، سنشرح موقع Upwork ونستمتع به بكل التفاصيل حول كيفية التسجيل في الموقع والبدء. الموقع إلى حسابك الشخصي.

اشرح موقع Upwork واستفد منه
بالحديث عن شرح موقع Upwork وكيفية الاستفادة منه ، يمكن القول أن هذا الموقع من أقوى وأشهر مواقع العمل المستقل في العالم العربي.

نظرًا لأن العديد من المستقلين في جميع أنحاء العالم يلجأون إلى هذا نظرًا لفوائده العديدة غير الموجودة في معظم مواقع المستقلين المتنافسة ، يمكن للموظف المستقل الواحد العثور على مئات العملاء من خلال هذا الموقع ، مما يسمح له بالبقاء لأطول فترة ممكنة وعدم اللجوء إلى مواقع أخرى.

من ناحية أخرى ، يمكن للعميل نفسه أن يجد أكثر من 3000 خدمة ومهارات مختلفة داخل الموقع ، ويمكنه الاختيار من بينها الخدمة التي تناسبه ودفع ثمنها ، بالاتفاق مع المستقل وتحت إشراف الموقع نفسه. نفس.

يراقب هذا الموقع جميع المعاملات بين العميل والمستقل. إنه يضمن أن المحترف المستقل قد قدم الخدمة التي يطلبها العميل ويضمن أن يدفع العميل قيمة هذه الخدمة ، بحيث تربح جميع الأطراف.في عام 2005 م ، كانت بداية هذا الموقع ، حيث حمل اسم ODesk ، قبل أن يتم دمجه مع منصة عمل مجانية أخرى ، Elance ، بعد 10 سنوات من تاريخ إنشاء موقع ODesk ، وبعد هذا الاندماج ، تم تغيير اسم الموقعين إلى اسم واحد هو Upwork وأصبح أحد أشهر المنصات المستقلة.

عضويات في Upwork

بالإضافة إلى مناقشتنا حول موضوع شرح موقع Upwork والاستفادة منه ، تنقسم العضويات في الموقع إلى نوعين رئيسيين ، أولهما عضوية Freelancers ، وهي العضوية التي قد ترغب في التسجيل بها. إذا كنت أحد أصحاب الخدمات والمهارات المستقلين (Freelancers) ، وتنقسم العضوية إلى عضويتين فرعيتين ، إحداهما عضوية مدفوعة وعضوية مجانية.

النوع الآخر من التسجيل هو تسجيل العملاء ، وهذا النوع ليس له نوع عضوية ، ولكن يمكن للعملاء التسجيل دون القلق بشأن العضوية المجانية والمدفوعة ، وما إلى ذلك ، و c هو فهم الموقع لهؤلاء العملاء وأنهم يريدون فقط إكمال الخدمة ودفع ثمنها. ، وأيضًا رغبة الموقع في جذبهم للعودة إلى الموقع وطلب الخدمات.

الفرق الواضح بين العضوية المدفوعة والعضوية المجانية للعاملين لحسابهم الخاص هو عدد عمليات تسجيل الدخول ، أو كما يمكننا تحديد مقدار التكهنات. بصفتك مستقلاً ، يمكنك التكهن بأكثر من فرصة عمل واحدة على الموقع ، وللمضاربة في فرصة واحدة ، يتم خصم عملة افتراضية داخل الموقع ، وهي Connects ، كل خدمة تتكهن بها في 1 إلى 5 عملات يتم خصمها وفقًا لذلك .

عضوية مجانية في Upwork
هذه العضوية هي العضوية الافتراضية التي يبدأ بها جميع المستقلين على موقع Upwork ، وتوفر هذه العضوية ما يقرب من 60 اتصالًا شهريًا لجميع المستقلين الذين يشتركون فيها.

تتيح هذه الروابط إمكانية التقديم والحصول على العمل المطلوب من قبل العملاء. توفر هذه العضوية أيضًا الحماية تجاه الموقع. أما بالنسبة للعميل فهو يضمن حصولك على راتبك بمجرد الانتهاء من العمل وتقديمه للعميل ، واستلام الموقع للنظر فيه والاحتفاظ به حتى الانتهاء من العمل أو الخدمة ثم تحويله إلى حسابك. .

لا يختلف الموقف حسب نوع العمل أو الخدمة ، فكلاهما متطابق ، أي يليه نوع العمل بالساعة أو نوع العمل براتب ثابت ، لذلك يمكنك دائمًا اللجوء إلى هذه العضوية إذا لم تقم بذلك. لديك ما يكفي من المال للاشتراك في الاشتراك المدفوع ، أو حتى إذا كنت لا تفضل الاشتراك بشكل أساسي.

عضوية مدفوعة الأجر
العضوية المدفوعة هي النوع الآخر من العضوية في منصة Upwork ، وقيمة العضوية لهذه العضوية هي 10 دولارات تدفع شهريًا ، وهذه العضوية لها بعض المزايا ، أهمها أن هذه العضوية تقدم لك 70 Connects شهريًا.

يمنحك أيضًا خيار رؤية الصفقات التي يقوم بها المستقلون الآخرون في شركات مختلفة ويتيح لك إجراء عمليات تسجيل دخول فائضة من شهر لآخر ، ولكن هذا يتم فقط بحد أقصى 140 عملة.

يمنحك أيضًا خيار رؤية الصفقات التي يقوم بها المستقلون الآخرون في شركات مختلفة ويتيح لك إجراء عمليات تسجيل دخول فائضة من شهر لآخر ، ولكن هذا يتم فقط بحد أقصى 140 عملة.

هناك العديد من المزايا الأخرى التي يمكن استكشافها إذا قمت بالتسجيل في هذه العضوية ، إذا كان لديك ما يكفي من المال للمشاركة ، وإذا كنت تريد إثبات نفسك على الموقع أمام العملاء وأمام المستقلين الآخرين ، يجب أن تفكر في ذلك. الاشتراك في هذه العضوية.

كيفية التسجيل في Upwork

بعد التعرف على التفاصيل الأولى عن الموقع ، يمكنك الآن تشغيل الطريقة التي يمكنك من خلالها التسجيل في الموقع ، حتى تتمكن من تقديم خدماتك لجميع العملاء ، على النحو التالي:

يجب عليك أولا فتح الموقع عن طريق النقر فوق هذا الارتباط.
هناك عدة طرق للتسجيل ، يمكنك النقر فوق متابعة مع Google إذا كنت تريد التسجيل باستخدام حساب Google الخاص بك ، ويمكنك النقر فوق متابعة مع Apple إذا كنت تريد التسجيل باستخدام حساب Apple الخاص بك.
إذا كنت لا ترغب في التسجيل بحساب آخر ، يمكنك القيام بذلك من خلال المربع أدناه ، حيث تقوم بإدخال بريدك الإلكتروني ثم النقر فوق “متابعة مع البريد الإلكتروني”.

ثم يجب عليك كتابة كلمة المرور التي تريدها في الحقل المتوفر ، واختيار إنشاء حساب Freelancer.
اختر اسم المستخدم الخاص بك ووافق على جميع الشروط ، ثم انقر فوق “التالي”.
سيرسل الموقع رسالة تنشيط إلى البريد الإلكتروني الذي أدخلته سابقًا ، لذا قم بتسجيل الدخول إلى بريدك الإلكتروني وافتح الرابط داخل الرسالة لتنشيط الحساب بنجاح.

كيفية إنشاء ملف تعريف احترافي على Upwork
لكي نكمل شرح موقع Upwork بشكل كامل والاستفادة منه ، يجب أن نشرح لك الطريقة المثالية لإعداد ملفك الشخصي على المنصة. سيساعدك بناء هذا الملف وتحضيره في الحصول على أكبر عدد ممكن من العملاء ، وسيتمكن الموقع من اعتمادك كأحد المستقلين الجادين على الموقع ، لذلك في الأسطر التالية سوف تظهر خطوات إنشاء هذا الملف.

الخطوة الأولى في إنشاء ملف تعريف
بعد تفعيل حسابك على الموقع بالطريقة التي أظهرناها لك في السطور السابقة ، سينقلك الموقع إلى صفحة جديدة ، يمكنك من خلالها البدء في المراحل الأولى لبناء ملفك الشخصي بها ، ولكي تكون قادر على إكمال هذه الخطوة ، عليك اتباع الخطوات التالية:

في الصفحة الأولى التي تذهب إليها ، سيطلب منك الموقع إضافة المهارات الأساسية التي لديك والتي ترغب في تقديمها للعملاء ، لذا ضع كل هذه المهارات فيها.
بعد إضافة هذه المهارات ، ستظهر مربعات أخرى للمهارات الفرعية للمهارات التي أدخلتها ، حتى يتمكن الموقع من تحديد نوع العملاء الذين يمكنهم الاستفادة من مهاراتك ، وكتابة هذه المهارات الإضافية ، مع العلم أنه لا يمكنك كتابة فقط كحد أقصى 4 مهارات.

سيسألك الموقع عما إذا كانت هناك أي مهارات أخرى أتقنتها وترغب في إضافتها ، وإذا كان لديك المزيد من هذه المهارات ، فقم بتدوينها.
من هناك عمل لتحديد درجة إتقانك للمهارة الأساسية التي أدخلتها سابقًا ، هناك 4 مستويات مختلفة لإتقان كل مهارة ، مهنية ، متقدمة ، متوسطة ومبتدئة ، اختر المستوى الذي يناسبك ثم اضغط على حفظ ومتابعة.

الخطوة الثانية لإنشاء ملف تعريف
بعد إضافة جميع مهاراتك وخدماتك على الموقع ، يلعب دور المعلومات الشخصية ، والتي تحتاج إلى إدخالها لتقديم بعض بياناتك الشخصية للعملاء والموقع ، مما يزيد من الثقة بينكما ، ويمكنك القيام بذلك باتباع الخطوات التالية:

تحتاج أولاً إلى تحميل صورتك الشخصية ، ومحاولة اختيار صورة تظهر وجهك بوضوح ، وهي صورة رسمية تدل على جديتك في العمل ولا شيء غير ذلك.
بعد ذلك ، يجب أن تكتب مقدمة موجزة عن نفسك وتحاول أن تجعلها جذابة لمن يقرؤها ، من خلال جعلها منظمة ، وسهلة للعيون ، وصحيحة نحويًا.

في هذا الملف الشخصي ، يمكنك التحدث عن قدراتك ومهاراتك وأنشطتك وخدماتك التي يمكنك تقديمها للعملاء ، بالإضافة إلى العمل الذي قمت به سابقًا والشهادات التي حصلت عليها في هذا المجال من قبل.

بعد ذلك ، يجب عليك إضافة عنوان إلى العمل الذي تقدمه ومحاولة جعل هذا العنوان احترافيًا قدر الإمكان والتعبير بإيجاز عن المهارة التي تقدمها في 3-4 كلمات فقط ، من أجل استهداف العملاء بشكل أكثر دقة.
اكتب شهادتك الأخيرة.
اكتب بإيجاز جميع الوظائف التي شغلتها في هذا المجال.
حدد مستواك في اللغة الإنجليزية وحاول أن تكون صادقًا بشأن المستوى الذي حددته.

الخطوة الثالثة لإنشاء ملف تعريف
في هذه الخطوة ، تحتاج إلى تحديد السعر الذي ستأخذه لمدة ساعة ، أو السعر الثابت الذي ستحصل عليه مقابل الخدمة.

في بداية عملك على الموقع من الأفضل عدم اختيار راتب أو أجر مرتفع ، حتى لا تنفر الكثير من العملاء ، ولكن في المقابل عليك أن تختار أجرًا منخفضًا ، مما يوضح أن هذا الانخفاض هو العائد هو نتيجة خصم 30٪ على سبيل المثال وكلما زادت متطلبات العمل. مع الوقت والجهد ، انخفض معدل الخصم وزاد العائد.

الخطوة الرابعة في إنشاء ملف تعريف
في هذه الخطوة يجب عليك تحديد عدد الساعات التي ستعمل فيها أسبوعيا ، ويجب عليك تحديد نوع المشاريع التي ترغب في العمل عليها ، سواء تم تمديدها إلى 3 أشهر أو أكثر أو لم يتم تمديدها ، لا تزيد عن 3 أشهر.

الخطوة الخامسة لإنشاء ملف تعريف
في هذه الخطوة ، يمكنك إضافة تفاصيل شخصية مثل عنوان إقامتك ورقم هاتفك ، وعند الانتهاء ، انقر فوق الزر مراجعة الطلب ، ثم انقر فوق إرسال الطلب حتى يتم إرسال طلبك للانضمام إلى الوظيفة ، وسيقوم فريق الموقع بالرد عليك في غضون 24 ساعة فقط.

كيف تكسب من Upwork
لاستكمال حديثنا حول موضوع شرح موقع Upwork والاستفادة منه ، ننتقل الآن إلى ربح الموقع. هذا جزء طويل من الشرح ، حيث تقوم بالتسجيل أولاً في الموقع ، وتعرض خدماتك ومهاراتك ، وتنتظر العملاء المهتمين بتلك الخدمات والمهارات ليبدأوا في الظهور بشكل تدريجي ، وهذا كل ما في الأمر. هذا ما سنشرحه لاحقًا بالتفصيل ، لكننا نحتاج أولاً إلى معرفة الخدمات التي يمكن أن تتيح لك الاستفادة من هذه المنصة.

إذا لم تكن قد عملت مطلقًا كمستقل أو مستقل من قبل وترغب في دخول هذا العالم ، فيجب عليك أولاً التحقق من المهارات التي لديك وإذا كانت كافية للحصول على العملاء المطلوبين ، ثم جني الأرباح المرجوة ،

لذلك ، في النقاط التالية ، سوف نقدم لك أهم المهارات والخدمات التي ستتيح لك الحصول على الفائدة التي تريدها من هذا الموقع ، على النحو التالي:

جميع أنواع البرمجة سواء كانت برمجة للتطبيقات أو مواقع الويب أو أي شيء آخر.
كتابة موضوعات للمواقع بأسلوب احترافي وبتنسيق يلبي مواصفات تحسين محركات البحث SEO لمحركات البحث الكبرى مثل Google Search.
تصميم مواقع مختلفة سواء كانت مواقع مدونة أو مواقع على موقع WordPress أو غيرها.
تصميم شعارات ولافتات مختلفة لأغراض مختلفة ، للإعلان على مواقع التواصل الاجتماعي ، للأعمال التجارية أو غيرها ، وكذلك تعديل الصور حسب طلبات العميل.

هذه المهارات ليست هي الوحيدة الموجودة على المنصة ، ولكن هناك العديد والعديد من المهارات الأخرى المتوفرة بداخلها والتي يبحث عنها عدد كبير من العملاء بشكل يومي ، لذلك لا تتردد في البدء بتسجيل الدخول إلى الموقع وعرض مهاراتك وخدماتك مهما كانت ، طالما أن هناك من يبحث عنها ، ستجد الربح الذي تبحث عنه هناك.

كيفية سحب أرباح العمل
تقدم Upwork طرقًا عديدة لتلقي الأموال التي جنيتها منها ، ولكن لا يمكن إكمال معظم هذه الطرق لسكان العالم العربي والشرق الأوسط ، لذلك يتم استخدام الطريقة الأكثر شيوعًا والتي تتضمن إلغاء الاشتراك في Payoneer أو PayPal ، من خلال الخطوات التالية:

تحتاج أولاً إلى استكمال ملفك الضريبي أو ما يسمى W-8BEN على الموقع وتعديله.
اكتب اسمك الكامل ، وقم بتمكين الخيار أدناه ، ثم انقر فوق حفظ.
ارجع إلى صفحة تكوين عربة الدفع وانقر على خيار التكوين في قسم تفاصيل الدفع.
ستجد أن هناك طريقتان فقط لسحب أموالك ، وهما السحب من PayPal أو Payoneer ، حدد الطريقة التي تفضلها وقم بإنشاء حساب على موقع المنصة التي اخترتها إذا لم يكن لديك حساب سابق ، ثم انقر فوق الزر “التالي”.

بعد ذلك ، عليك تحديد خيارات السحب التي تفضلها ، فمثلاً يمكنك اختيار وظيفة الدفع التلقائي خلال فترة معينة ، إما على أساس شهري أو أسبوعي ، وعليك تحديد الحد الأقصى لعدد كل عملية سحب ، و ثم اضغط على زر التالي.
بعد الانتهاء من جميع الخطوات السابقة ، ستكون قادرًا على ضبط إعدادات الدفع على حساب Upwork الخاص بك ، وسيتم تحويل الأرباح تلقائيًا إلى حساب PayPal أو Payoneer الخاص بك بمجرد الوصول إلى الحد الأدنى لمبلغ التحويل على الموقع ، وعلى التاريخ الذي أشرت إليه مسبقًا.

ميزات موقع Upwork
الفقرة الأخيرة من مناقشتنا حول موضوع شرح Upwork وكيفية الاستفادة منه هي مزايا الموقع. إذا لم تكن متأكدًا من ميزة edge Upwork على منافستها من مواقع العمل المستقل الأخرى ، فهناك بعض الميزات التي يتمتع بها الموقع والتي تجعله رائدًا في مجالات العمل المستقل ، بما في ذلك هذه الفوائد:

Upwork هو أكبر وأشهر موقع لتوظيف المستقلين حول العالم من منظور العديد من الخبراء والمستخدمين.
يتيح الموقع التواصل بين العملاء وأصحاب الأعمال الحرة خارج الموقع بعكس العديد من المواقع الأخرى حيث يمكنهم التواصل على برنامج سكايب وبذلك يدرك الموقع أهمية تواصل العميل مع المستقل الذي سيكمل الوظيفة التي يبحث عنها.

جميع المناطق التي قد يحتاج فيها العميل إلى عامل مستقل موجودة على موقع Upwork ، بغض النظر عن المجال الذي تمتلك مهارات فيه ، ستجد شخصًا يحتاج إليها على هذا الموقع.
يساعد الموقع المستقلين في بناء سمعة طيبة وعلاقة قوية مع جميع العملاء لأن الموقع يتيح للعملاء التواصل مع المستقلين حتى بعد إكمال الوظيفة أو الخدمة ، إذا احتاجوا لذلك.
يمكن استخدام الموقع عبر الهواتف الذكية لتسهيل تقديم الأعمال في أي وقت ممكن.


digital markite

متخصص فى تقديم مجموعة من الشروحات والدورات الكاملة فى الكثير من المجالات مثل ( التقنية . الربح من الانترنت . اليوتيوب . ادسنس . التسويق بالعمولة.احتراف مجال cpa. مجال بلوجر والتدوين الالكترونى، البنوك الالكترونية ) كل هذا واكثر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى